منتديات أفلامك السنمائية AFlamk
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي


افلام أجنبى | افلام عربى | ألعاب | اغانى اجنبى | عربى | برامج | صور |AFlamk
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كليب السطورة عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torshy2010
زبون جديد


عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 27
الموقع : السلخانة سيتى

مُساهمةموضوع: كليب السطورة عمرو دياب   الأحد نوفمبر 15, 2009 2:07 am







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل torshy2010 في الأحد نوفمبر 15, 2009 2:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
torshy2010
زبون جديد


عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 27
الموقع : السلخانة سيتى

مُساهمةموضوع: تسلم بس انت محتاج شوية تظبيط   الأحد نوفمبر 15, 2009 2:10 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.Mika
:: الريس الكبير ::
:: الريس الكبير ::
avatar

عدد المساهمات : 530
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
الموقع : http://aflamk.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: كليب السطورة عمرو دياب   الأحد نوفمبر 15, 2009 12:27 pm

يا ريت تتبع الشرح الموجود بقسم البرامج

لكيفية عمل موضوع منسق وجذاب


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

مصـــــــ ka ــــــــرى وافتــــــــ Mi ــــــــــخر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aflamk.yoo7.com
حسناء
زبون جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

مُساهمةموضوع: نشكر جميع المشركين في هدا المنتدي القيم الانهم يسهرون عاي جميع المواضيع وشكرا   الأحد فبراير 07, 2010 4:56 pm

Surprised santa bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسناء
زبون جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: كليب السطورة عمرو دياب   الأحد فبراير 07, 2010 5:05 pm

نسعي من المطرب عمرو دياب ان يهتم بنفسه كما يقول المثل ربط تسب ما تطلق المثل المغربي وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كليب السطورة عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أفلامك السنمائية AFlamk :: قسم الاغانى العربية :: منتدى الكليبات العربية-
انتقل الى: