منتديات أفلامك السنمائية AFlamk
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي


افلام أجنبى | افلام عربى | ألعاب | اغانى اجنبى | عربى | برامج | صور |AFlamk
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل حفله جامعه المستقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهضبه
:: رئيس رابطة الهضبة ::
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 08/11/2009

مُساهمةموضوع: تفاصيل حفله جامعه المستقبل   السبت ديسمبر 05, 2009 8:05 am

أقامت جامعة "المستقبل" FUE مساء الجمعة حفلها السنوي لاستقبال طلاب العام الجديد، أحياه النجم عمرو دياب.

وتزاحم ما يقترب من 25 ألف شخص قاموا بمليء جميع المساحات المخصصة للوقوف أسفل المسرح لمشاهدة النجم الكبير في أولى حفلاته التي يقيمها بالقاهرة منذ عدة سنوات.

دخول الحفل كان مقتصرا على حاملي الدعوات فقط، وانقسمت دعوات الحفل لثلاث فئات، الأولى يُسمح لحاملها بالتواجد فقط بالوقوف أسفل المسرح، أما الفئة VIP 2 تواجد بها العديد من الصحفيين والمصورين وبعض المدعويين، بينما خُصصت الفئة الثالثة VIP 1 لضيوف الحفل من المطربين والفنانين، وشهدت عملية دخول وخروج الجمهور تنظيما جيدا بفضل البوابات المخصصة لخروج كل فئة والإلتزام بها.

من بين الفنانين الذين حرصوا على التواجد بالحفل الفنانة الكبيرة نيللي والفنان شريف منير والفنان طارق علام، والمطرب رامي صبري والمطرب أحمد فهمي، ومطربة "ستار أكاديمي" شاهيناز محمد.

بدأ الحفل بفقرة لاعب الـ DJ تامر يحيي، الذي قام على مدار ساعة كاملة بتشغيل مجموعة من مقطوعات الهاوس الشهيرة، وظهرت على يساره فتاه قامت بعمل باستعراضات، وبجانبها فتاه آخرى قامت بالصعود والهبوط فوق المسرح عبر قطعة رقيقة من القماش تم إنزالها من أعلى المسرح.

بعد ذلك صعد على المسرح فنان المؤثرات الصوتية أحمد عصام، والذي أقام عرضا "عالميا" على مدار15 دقيقة، استحق عليه التشجيع الكبير الذي لاقاه من الجمهور أثناء وبعد العرض.

بدأ أحمد عصام العرض المبهر بتشغيل مقطوعة موسيقية أوبرالية جذبت انتباه الجمهور بشكل كبير، بعدها تم إطلاق مجموعة من الألعاب النارية بشكل منظم وبألوان وأشكال مختلفة.

ثم بدأت بعض النيران تظهر على المبنى الموجود يسار المسرح، ليتم كتابة ""FUE بالنيران عبر أسياخ حديدية، قبل أن يظهر الشكل ذاته على المبنى الموجود يمين المسرح، ثم ظهرت ثلاثة أشكال بالنيران تُجسد الأهرامات الثلاثة.

بعد ذلك صعدت النيران بشكل كبير من أمام كشافات الإضاءة الموجودة على جانبي المسرح، ثم زادت الألعاب النارية في الهواء، أعقبها زيادة في درجة صوت المقطوعة الموسيقية، وسط إعجاب واستحسان وانبهار الحضور بهذا العرض "العالمي".

وظهر "الهضبة" على المسرح في الحادية عشر إلا ربع، وبدأ الحفل بأغنية "الله على حبك إنت"، التي بدأ بها أيضا حفله الأخير في "بورتو مارينا" وحفل مهرجان "قرطاج" بدولة تونس.

وغنى دياب مجموعة من أغنياته الشهيرة مثل "تملي معاك"، "وهي عاملة إيه دلوقت"، "رصيف نمرة خمسة"، بالإضافة لأغنيات الألبوم الأخير "وياه"، "بعدت ليه"، "عيني وأنا شايفه"، "يهمك في إيه"، "إلا حبيبي"، "آه من الفراق"، والتي أبدع دياب في غنائها على صوت آلة "الكمان" بعزف من الموسيقار يحيي الموجي، كما غنى دياب "الميدلي" الشهير الذي يربط فيه أكثر من أغنية منها "العالم الله"، "شوقنا"، "ليلي نهاري".

وأعلن عمرو دياب عن تلقيه أعمال المواهب الجديدة في أول يناير المقبل، وقال مخاطبا جمهوره: "هتعرفوا تعملوا حاجات جامده ولا إيه، أنا عارف أن فيكوا موهوبين كتير، وهتطلعوا كلمات هايلة من تجاربكوا الشخصية".

ثم استأذن دياب من جمهوره أن يحتفل بعيد ميلاد أبنائه "عبد الله وكنزي"، والذي كان يتوافق مع موعد الحفل الأساسي قبل أسبوعين، ليصعد عبد الله وكنزي إلى المسرح وبجانبهم "جانا" ابنة دياب الصغرى، وقام دياب مع أبنائه بتقطيع التورته، وغنى لهم "هابي بيرث داي ياحبايبي، هابي بيرث داي يا عبد الله وكنزي"، ثم قال ضاحكا "وإنتي كمان يا جانا".

وقبل نزول أبناء الهضبة من على المسرح أشار دياب على نجله عبد الله وقال "ينفع مطرب ولا مينفعش"، ثم قال: "أنا في حفلاتي مبحبش أعمل الحاجات دي، لكن أنا وعدتهم يحتفلوا بعيد ميلادهم معاكوا وكان لازم أوفي بالوعد ده.


ثم قام بغناء "وياه" التي ظهر أبنائه بالفيديو كليب الخاص بها، وبعد أن انتهى من غنائها قال: الأغنية دي خدت أحسن أغنية في إفريقيا، وأنا أخدت أحسن مطرب في إفريقيا، ولو في مطربين تانيين في إفريقيا يقعدوا في البيت"، ثم التف بعلم مصر قائلا: "بيقولوا إن إحنا من عشر سنين غنينا معاهم عشان نتشهر، أحب أقلهم إننا دلوقتي في 2009، أحسن أغنية هي أغنية مصرية، وأحسن مطرب هو مطرب مصري، وإحنا دايما هنفضل في الريادة".

وقام دياب بإلقاء بعض الكلمات الجديدة بدون موسيقى: "يابلدنا مش وقت الكلام ماهو كل حاجة في وقتها..وياها أنا على أي حال..عاشق وراضي في قلبها..مش كل من غنى وقال بحبها..بيحبها".

وفي الواحدة إلا ربع اختتم دياب الحفل بتقديم الشكر لمنظمي الحفل ومهندسين الصوت والإضاءة، ثم قال مخاطبا جمهوره: أنا عايز أقلكوا حاجه، النجاح والجوايز اللي انا أخدتها دي سببها إنتوا بعد توفيق ربنا، وفي ناس اشتغلت معايا في الألبوم وساعدتني، لكن إنتوا السبب المباشر في أي نجاح ليا.

وقبل أن يهبط دياب من على المسرح، طلب من الجمهور الذي يحمل أعلام مصر أن يرفعها عاليا، لتتطاير الأعلام يمينا ويسارا في مشهد رائع.





انتظروا قريبااااااااا جدا الصور ثانيه ب ثانيه

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=



عــــــــ شعبى ـــــــالـــــــــ ميكس ــــــــم

مــــــــــــن الــحــــصـــــــر يـــــــات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.Mika
:: الريس الكبير ::
:: الريس الكبير ::
avatar

عدد المساهمات : 530
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
الموقع : http://aflamk.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حفله جامعه المستقبل   السبت ديسمبر 05, 2009 8:08 am

تسلم ايدك يا عبدة

ومنتظرين الصور والحصريات

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

مصـــــــ ka ــــــــرى وافتــــــــ Mi ــــــــــخر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aflamk.yoo7.com
 
تفاصيل حفله جامعه المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أفلامك السنمائية AFlamk :: قسم الاغانى العربية :: منتدى رابطة محبى الهضبة عمرو دياب-
انتقل الى: